تخطي إلى معلومات المنتج
1 ل 6

ميلي - حاوية الوجبات الخفيفة - الدب

سعر عادي AED 27.62 Dhs.
سعر البيع AED 27.62 Dhs. سعر عادي
تخفيضات نفذ
شحن يتم احتسابه عند الدفع.
لم يتم تقديم تعليقات
Fast Delivery Get it tomorrow

مع حاويات الوجبات الخفيفة الدب وسمك القرش والقط والبلدغ والأسد والباندا، يمكن لطفلك حمل وتخزين الوجبات الخفيفة بأسلوب رائع! إن حاوية تخزين الطعام هذه ذات الحجم الصغير والمرحة والمحكم الغلق والمضادة للتسرب تجعل تناول الوجبات الخفيفة أمرًا ممتعًا! مثالية للأطفال الرضع والأطفال الصغار ولكن يمكن استخدامها أيضًا من قبل البالغين. هذه الحاويات رائعة للاستخدام في المنزل، والسفر، وأثناء التنقل، والهدايا، وصناديق الغداء، والعودة إلى المدرسة والمزيد! سهل التنظيف وآمن للاستخدام في الرف العلوي من غسالة الأطباق. خالية من المواد الكيميائية الضارة: خالية من البيسفينول A، وخالية من الرصاص، وخالية من الكادميوم، وخالية من كلوريد الفينيل.

سمات :

  • خالية من المواد الكيميائية الضارة: خالية من البيسفينول A، وخالية من الرصاص، وخالية من كلوريد الفينيل، وخالية من الكادميوم
  • محكمة الغلق ومضادة للتسرب: 7.84 أونصة سائلة/232 مل لتخزين الطعام وحاوية إعداد الوجبات تحبس النضارة وتمنع الفوضى مع جسم شفاف لقياس امتلاء الحاوية بسهولة.
  • مثالية أثناء التنقل: تعتبر حاويات الوجبات الخفيفة المتينة وخفيفة الوزن رائعة للاستخدام في المنزل والسفر وأثناء التنقل والهدايا وصناديق الغداء والرعاية النهارية والعودة إلى المدرسة والمزيد. يمكن استخدامه من قبل الرضع والأطفال الصغار والأطفال والكبار!
  • سهل التنظيف: آمن للاستخدام في الرف العلوي من غسالة الأطباق
  • العمر 3+

الشحن والإرجاع

المرتجعات: هذا المنتج مؤهل للإرجاع خلال 7 أيام من التسليم

الشحن: نقوم بالشحن إلى كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم ذكر رسوم التسليم أثناء عملية الدفع قبل الدفع النهائي. لا توجد رسوم توصيل لمبلغ عربة التسوق الذي يزيد عن 100 درهم إماراتي. سيتم فرض رسوم على أي شيء أدناه بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا لكل عملية توصيل.

بمجرد قبول طلبك والموافقة عليه للشحن، يتم تسليمه إلى شريك الشحن لدينا. إذا كان العنوان الموجود في الملف صحيحًا، فسوف يقوم شريك الشحن أو الشحن لدينا بتسليم الطلب في غضون 24 إلى 48 ساعة (قد يستغرق وقتًا أطول في بعض المناطق النائية.).

إذا وجد شركاء التوصيل أو الشحن لدينا أي مشكلة في العنوان، فقد يتصلون للحصول على توضيحات وتوجيهات.

قد تكون هناك حاجة إلى رسوم إضافية أو وقت التسليم للتسليم إلى المناطق النائية. سيتم تسليط الضوء على المناطق النائية في صفحة الخروج.

Fast Delivery Get it tomorrow
  • توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 درهم

  • المدفوعات المضمونة

  • 100٪ أصيل

Skip to product information
1 of 5

Melii - Snack Container - Bear

Regular price AED 17 95
Sale price AED 17 95 Regular price AED 29.00
Sale Sold out
Shipping calculated at checkout.
No reviews
Fast Delivery Get it tomorrow

With the bear, shark ,cat, bulldog, lion and panda snack containers your little one can carry and store snacks in adorable style! This kid-sized, playful, airtight and leakproof food storage container makes snacking fun! Perfect for babies, toddlers and kids but are also used by adults. These containers are great for at home, travel, on the go, gifting, lunch boxes, back to school and more! Easy to clean and top rack dishwasher safe. Free of harmful chemicals: BPA free, lead free, cadmium free, PVC free.

Features :

  • FREE OF HARMFUL CHEMICALS: BPA free, Lead free, PVC free, Cadmium free
  • AIRTIGHT & LEAKPROOF: 7.84 fluid ounces/232 ml food storage and meal prep container locks in freshness and prevents messes with a clear body to easily gauge fullness of container
  • PERFECT WHEN ON THE GO: These durable and lightweight snack containers are great for at home, travel, on the go, gifting, lunch boxes, daycare, back to school and more. Can be used by babies, toddler, kids and adults!
  • EASY TO CLEAN: Top rack dishwasher safe
  • Age 3+

Shipping and Return

Returns:This item is eligible for return within 7 days of delivery

Shipping: We ship all across UAE. The delivery charges are mentioned during the check out process before the final payment. There is no delivery charge for cart amount above AED 100. Anything below will be charged at AED 20 per delivery.

Once your order is accepted and approved for shipping, it is handed over to our shipping partner. If address on file is correct our courier or shipping partner will deliver the order within 24 to 48 hours (May take longer for some remote areas.).

If our courier or shipping partners find any problem with the address, they might call for clarifications and directions.

Additional fee or delivery time may be required for delivery to remote areas. Remote areas will be highlighted on the checkout page.

Fast Delivery Get it tomorrow
  • Free Delivery For Order Over AED 100

  • Secured Payments

  • 100% Authentic