تخطي إلى معلومات المنتج
1 ل 6

حقيبة تبريد ميديلا مع 4 زجاجات | حافظ على برودة الحليب | سهل الحمل | تصميم أنيق للأمهات العاملات

سعر عادي AED 202.50 Dhs.
سعر البيع AED 202.50 Dhs. سعر عادي AED 270.00 Dhs.
تخفيضات نفذ
شحن يتم احتسابه عند الدفع.
لم يتم تقديم تعليقات
Fast Delivery Get it tomorrow

سمات :

  • وقت تخزين أطول لحليب الثدي: يعمل العزل الموجود داخل الحقيبة وحزمة الثلج الانسيابية المصممة لزجاجات ميديلا على زيادة وقت تخزين حليب الثدي إلى أقصى حد. تعمل عبوات الثلج على تخزين حليب الثدي الطازج بأمان لمدة تصل إلى 12 ساعة.
  • جودة وسعة فائقة: مادة الألياف الدقيقة مصنوعة بدون كلوريد الفينيل. يحمل أربع زجاجات حليب الثدي سعة 150 مل
  • الزجاجات والأغطية الصلبة (150 مل × 5 وحدات): بلاستيك آمن مصمم للتخزين طويل الأمد والحفاظ على خصائص حليب الثدي المفيدة. علامات حجم آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، وسهلة القراءة
  • متوافقة: يتناسب المبرد داخل حقائب Medela Freestyle، ويتوافق مع الزجاجات المتوفرة مع مضخات الصدر Swing and Harmony.
  • تشتمل على: (1) حقيبة تبريد، (1) عبوة ثلج محيطية، (4) زجاجات سعة 150 مل، (4) أغطية صلبة.
  • محبوبة من قبل الأمهات، ويوصي بها الأطباء: العلامة التجارية الرائدة عالميًا في أبحاث الرضاعة الطبيعية، عملت ميديلا مع الباحثين في حليب الثدي لأكثر من 60 عامًا، وهي الخيار الأول للمستشفيات ومتخصصي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام مضخات الثدي وملحقاتنا الحائزة على العديد من الجوائز وتحبها الأمهات في أكثر من 100 دولة.

وصف:

هذا المبرد الأنيق والأساسي لنقل الحليب المستخرج هو المفضل لدى الأم. تتميز هذه الحقيبة الأنيقة بأنها مريحة لتبريد حليب الأم وتخزينه ونقله، وهي مصممة للأمهات النشيطات والعاملات. يعمل العزل الموجود داخل الكيس وحزمة الثلج الانسيابية المصممة لزجاجات ميديلا على زيادة وقت تخزين حليب الثدي. تعمل عبوات الثلج على تخزين حليب الثدي الطازج بأمان لمدة تصل إلى 12 ساعة.

مصنوعة من مادة الألياف الدقيقة، يمكن للحقيبة المبردة أن تحمل أربع زجاجات حليب الثدي سعة 150 مل (عبوة من 4 قطع متضمنة). السحاب الأقرب والحزام العملي يجعله مثاليًا أثناء النقل.

الزجاجات مصنوعة من البلاستيك الآمن ومصممة للتخزين طويل الأمد وتحتفظ بخصائص حليب الثدي المفيدة. تتميز الزجاجات أيضًا بأغطية ملولبة حتى لا تتسرب عند تخزينها في الثلاجة أو الفريزر، أو عند نقلها أثناء السفر. الزجاجات آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق ولها علامات حجم سهلة القراءة.

الشحن والإرجاع

المرتجعات: هذا المنتج مؤهل للإرجاع خلال 7 أيام من التسليم

الشحن: نقوم بالشحن إلى كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم ذكر رسوم التسليم أثناء عملية الدفع قبل الدفع النهائي. لا توجد رسوم توصيل لمبلغ عربة التسوق الذي يزيد عن 100 درهم إماراتي. سيتم فرض رسوم على أي شيء أدناه بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا لكل عملية توصيل.

بمجرد قبول طلبك والموافقة عليه للشحن، يتم تسليمه إلى شريك الشحن لدينا. إذا كان العنوان الموجود في الملف صحيحًا، فسوف يقوم شريك الشحن أو الشحن لدينا بتسليم الطلب في غضون 24 إلى 48 ساعة (قد يستغرق وقتًا أطول في بعض المناطق النائية.).

إذا وجد شركاء التوصيل أو الشحن لدينا أي مشكلة في العنوان، فقد يتصلون للحصول على توضيحات وتوجيهات.

قد تكون هناك حاجة إلى رسوم إضافية أو وقت التسليم للتسليم إلى المناطق النائية. سيتم تسليط الضوء على المناطق النائية في صفحة الخروج.

Fast Delivery Get it tomorrow
  • توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 درهم

  • المدفوعات المضمونة

  • 100٪ أصيل

Skip to product information
1 of 6

Medela Cooler Bag with 4 Bottles | Keep Milk Cool | Easy to Carry | Stylish Design for Working Mothers

Regular price AED 202.50 Dhs.
Sale price AED 202.50 Dhs. Regular price AED 270.00 Dhs.
Sale Sold out
Shipping calculated at checkout.
No reviews
Fast Delivery Get it tomorrow

Features :

  • LONGER BREAST MILK STORAGE TIME: The insulation on the inside of the bag and contoured ice pack designed for Medela bottles maximizes breast milk storage time. Ice packs safely store fresh breast milk for up to 12 hours.
  • SUPERIOR QUALITY AND CAPACITY: Microfiber material made without PVC. Holds four 150ml breast milk bottles
  • BOTTLES AND SOLID LIDS (150ml x 5 units): Safe plastic designed for long-term storage and retaining breast milk's beneficial properties. Dishwasher-safe, easy-to-read volume marks
  • COMPATIBLE: Cooler fits inside the Medela Freestyle Bags, Compatible with the bottles provided with the Swing and Harmony breast pumps.
  • INCLUDES: (1) Cooler Bag, (1) Contoured Ice Pack, (4) 150 ml bottles, (4) solid lids.
  • LOVED BY MOMS, RECOMMENDED BY DOCTORS: The world's leading brand in breastfeeding research, Medela has worked with researchers in breast milk for over 60 years, and is the #1 choice for hospitals and healthcare professionals around the world. Our multi-award-winning breast pumps and accessories are used and loved by moms in over 100 countries.

Description:

This stylish, essential cooler for transporting expressed milk is a mom's favorite. Convenient to cool, store, and transport breastmilk, this stylish bag is designed for active and working mothers. The insulation on the inside of the bag and the contoured ice pack designed for Medela bottles maximize breast milk storage time. Ice packs safely store fresh breast milk for up to 12 hours.

Made of Microfiber material, the cooler bag can hold four 150ml breast milk bottles (pack of 4 included). The zip closer and handy strap makes it ideal during transportation.

The bottles are made of safe plastic designed for long-term storage and retain breast milk's beneficial properties. The bottles also feature screw-on lids so that they do not leak when they are stored in the fridge or freezer, or transported when you are traveling. The bottles are dishwasher safe and have easy-to-read volume marks.

Shipping and Return

Returns:This item is eligible for return within 7 days of delivery

Shipping: We ship all across UAE. The delivery charges are mentioned during the check out process before the final payment. There is no delivery charge for cart amount above AED 100. Anything below will be charged at AED 20 per delivery.

Once your order is accepted and approved for shipping, it is handed over to our shipping partner. If address on file is correct our courier or shipping partner will deliver the order within 24 to 48 hours (May take longer for some remote areas.).

If our courier or shipping partners find any problem with the address, they might call for clarifications and directions.

Additional fee or delivery time may be required for delivery to remote areas. Remote areas will be highlighted on the checkout page.

Fast Delivery Get it tomorrow
  • Free Delivery For Order Over AED 100

  • Secured Payments

  • 100% Authentic